منتديات مرحبا
منتديات مرحبا
منتديات مرحبا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات مرحبا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لا تضع الهجرة أول تفكيرك احترما لنفسك

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

المساهمات : 163

لا تضع الهجرة أول تفكيرك احترما لنفسك Empty
مُساهمةموضوع: لا تضع الهجرة أول تفكيرك احترما لنفسك    لا تضع الهجرة أول تفكيرك احترما لنفسك I_icon_minitimeالثلاثاء 31 مايو 2011, 01:20

السلام عليكم ورحمة الله وبركته والصلاة والسلام على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

اما بعد,

كنت افكر في كتابة هدا الموضوع مند مدة كبيرة لكن قلة معلوماتي الواقعية كانت قليلة فانتظرت حتى تاكدت من الامور وكيفية سيرها على الواقع الدي نعيشه والحياة اليومية التي نوجهها لكي اقول قصص واقعية يستفيدزا منها كل الناس لدلك اخي العزيز اريدك ان تقراء موضوعي بتمعن واستخرج منها افكار تفيدك وافدنا انت حسب طريقة تفكيرك لدلك انا اقول لك ركز لان الامر مهم والاهمية فيه مصير حياة مملؤة بالنعم

من خلال الواقع الدي نعيشه والاخبار التي نسمعها استنتجت ان نسبة الهجرة من البلدان العربية الى البلدان الاروبية في تصعد مستمر ودلك لعدم معرفتنا كيف نسير امورنا

تاكد ان المشاكل اخي الفاضل مشاكل هنا او هناك هدا قاعدة لابد ان تضعها في راسك

هنا يجب معالجة كيفية تسير الامور بعقلنية واقعية ودلك بما يلي

1 عدم قدرتنا على تحمل الامور العائلة ودلك كما يلي:

نحن في المجتمع الاسلامي نمتز بقوة ديننا وإيماننا دلك قبل الهجرة اخي فكر في دينك جيدا والنعم التي اعطها لك الله سبحانه وتعالى لا تنسى نعم الله عليك بمجرد ما يجرى لك من مشاكل بسيطة العجز فيينا يفتتحها لكن انت اتبعت الشيطان وحب الدنيا اصبحت تفكر في الهجرة وفقط , شاهدوا مادا جنى إخوننا المهجرين في اروباء اقصد المهجرين تحت ظروف عصيبة او مشاكل عائلية والله العطيم يحكي لي صدئقي عن اخوه انه مند سبع سنوات لم يقدر المجئ من كندا بسبب التكلفة الغالية في السفر بين الجزائر وكندا والله العطيم لما سمعتها منه حمدت الله على نعمة الامن والامن والخيرات التي في البلاد

شاهدوا مادا فعل المهجرين :

عجز في سن الاربعين

زواج متاخر لا ينفع ولا يضر

لمادا كل هده الاشياء انت دهبت لكي تعيش حياة الرفهية والتمتع ترجع الى بلادك بعد سننين العجز والتحكم فيك بمعنى الكلمة استغلال قدراتك البدنية لكي تتلاشى يرمي بيك الى القمامة لان سلعة فاسدة

هل فكرت في الوالدين وانت في الهجرة كيفوا يصبحوا والله حالة صعبة ما يحس بيها الا الدين يملكون ابناء

تاكدوا انا لست ضد الهجرة لان الله قسم الارزاق لكن انا ضد الافكار الهدامة وعدم تسير الذات وعدم القدرة على تسير الامور بعقلنية

اسباب الهجرة غالبا الى مايلي والحكم لكم

1 الحالة العائلية مضطرة جدا يعني عدم تفهمه مع عائلتهم

2 من اجل عشق فاشل غادر البلاد الله يسترنا

3 من اجل اشخاص معينين

انا اقول لك حب الوطن من الإيمان إن كنت تملك إيمان قوي والله لا تهجر

انا لست ضد الهجرة واحترام الاخواة المهجرين بطريقة محترمة وعقلنية وهم على إتصال دائم ومع اقاربهم

فكر اخي جيدا ولا تدع المشاكل تسبب لك الخروج من بلادك لان بلادك غالية دافع عنها الرجال الثمن الغالي

يجب ان تعود الى الله ومن بعد دلك تاكد ان الله لن يخيبك

انت لما تهجر تاكد انك تركت الخير الكثير ومن الصعب المغامرة

عندما تفكر في الله تجد كلامي صواب

إن لم يعجبك كلامي وفلا بد لك ان تغير الواقع الدي يعيشه المهجرين في اورباء وأحوالهم

برك الله في الجميع والله الموافق

king king king king king king king
https://mar7aban.yoo7.com

لا تضع الهجرة أول تفكيرك احترما لنفسك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  .•|•. .•|• . ايطاليا تقبض على 24 مصريا بتهمة الهجرة غير الشرعية .•|•. .•|•